الخميس، 8 أكتوبر 2009

In Dhahran Mall

مرآاحب
اليوم جبت لكم صور طلعتنـا امس انا و البنات إلى الظهران مول
....
و صار لي موقف مع هندي كسر خاطري
كنت رايحه عند جيان سألته متى بيفتح ..؟
قال لي و هو يبتسم بعد شهرين
حسبته يستخف دمه !!
عصبت قالوا و مشيت .. سألت واحد سعودي
قلت له متى بيفتح قال لي قفل جيان بيفتح بداله بنده
كسر خاطري كنت بصيح .. لأني طالعته بنظرات غريبه
...
وصار لي موقف بعد ،، رايحه عند مصري
عطيته خمسين قال دي إيه
قلت له هذي خمسين قال لي ليه كده ..؟
قلت له ليش مو عاجبتك
قال لأ بس شكلها غريب قلت له وش الغريب فيها
طلع لي خمسين جديده حقت الملك عبد الله
قال هذي الخمسين الي اعرفها
و قمنا نضحك قلت له لا هذي القديمه
....




تعشينا من برقر كينق
 على قولة صاحبتي امونه
يجيب الهم مدري كيف أكلناه



وهنا جننا الهنود الي يبيعون هالبالونات
كل ما نشوف هندي عنده بالونات كأنه يأشر لنا
من بعيد تعالوا صوروني



اما هالهندي النعسان جنناه
طلعنا له قرون ههههههههه
لا و ما قلتله بصورك على طول صورته
و اهو مستانسس ههه
....
بسس ! و باقي الصور طالعين فيها فـ ماحطيتها .
طبعا هالصور حطيتها عشان الطلعه سبيشل مع صاحباتي :p
اامزح ههه

1 التعليقاتIn Dhahran Mall


  1. غير معرف

    هههههههه يـآ دووبـآ ~
    تضَحكتِني صورة آلهَندِي .. :p
    مرآآ يعني تصصوييرك نـآيس
    تسسلمييـ ن وآللـه ~

    30‏/11‏/2009، 10:05:00 م